الاقسام الطبية


الاطفال

دا العمل في قسم الاطفال في عام 1400 ه بعيادة واحدة فقط وكان عدد المراجعين يوميآ في تلك الفتره لايتجاوز 10 حالات وتطور عمل القسم بعد سنوات مما استدعى الى تطوير قسم الاطفال ليصبح 3 عيادات تعمل 17 ساعه يوميآ من الثامنه صباحآ حتى الواحده ليلآ ليصبح عدد المراجعين 80_150 مريض يوميآ ويوجد بالقسم طوارى خاصة بالاطفال مجهزه تجهيز كامل.
\r\n
 

الباطنة

\r\n
يعتبر قسم الأمراض الباطنية أحد أهم الأقسام الرئيسية بالمستوصف ويستقبل قسم الباطنية الحالات في العيادات على مدار 16ساعة يومياً، بالإضافة امكانية استدعاء الاخصائي مناوب في الحالات الطارئة على مدار 24ساعه يومياً.
\r\n
يقدم القسم كافة الخدمات الطبية المتعلقة بالأمراض الباطنية والجهاز الهضمي ومن هذه الخدمات على سبيل المثال : برامج ضبط ومتابعة مرض السكر ، الفحص الطبي العام .
\r\n
ومن ابزر الاعمال التي يقوم بها القسم عمل اختبارات الحساسية, صرف امصال الحساسية ورفع مناعة الجسم ضد مسببات الحساسية
\r\n

الأسنان

يعتبر قسم الأسنان من أكبر الأقسام الموجودة في المستوصف وقد حظي بالحظ الاوفر من اهتمام الادارة في التطوير المستمر الذي يهدف لخدمة المراجع بشكل افضل فقد شهد القسم قفزات متتالية خلال السنوات القليلة السابقة من اضافة لعدد من العيادات الجديد يشغلها مجموعة من الاخصائيين الأكفاء الى تحديث العيادات وتزويدها بأفضل الأجهزة المتطورة في عالم طب الاسنان ويقوم القسم بخدمة مرضى الأسنان في أغلب المجالات العلاجية مثلالعلاج التحفظي ، علاج العصب ، الجراحة ، التقويم ، التركيبات الاستعاضية ، علاج اللثة وغيرها من المجالات

النساء والولادة

في هذه العيادة تعتبر صحة المرأة من أول اهتماماتنا ، حيث نقدم خدمة متكاملة تبدأ بالعناية الطبية الوقائية للمرأة وتستمر لتشمل حالات الحمل سواء أكانت طبيعية أو ذات مخاطر عالية وصولاً إلى تقييم وعلاج حالات ومشاكل صعوبات الإنجاب. ونقدم أيضا آخر ما توصلت إليه الدراسات في تقييم و علاج حالات الأمراض النسائية المختلفة، حالات الإجهاض المتكررة، حالات انقطاع الطمث أو عدم انتظامه